الأربعاء، ١٤ يناير ٢٠٠٩

معك إلى الآبد .. // مشآعر محطمة ~ !!‏

o95ide4jzoijgtem9lxb.jpg
معك إلى الابد ..

حبيبي

,, لك بقلبي أجمل مكآن ..

آسكنتك بعيدا عن ضجيج الاخرين ,,

لكي تضل مرتآحآ من هموم النآس ,,

ولتحكي لي همومك ,,, وتشتكي لي ..

آعدك بأني سوف آنتظرك مهما دآر الزمان ..

ومهما ذهبت الايام ,, لآنني ملك لك ...!! وحدك ..

لاأريد بعدك شخص ولا أريد بعدك إنسآن ..

أريد أن آضل بأحضآنك طول تلك السنين التي سأعيشها ..!

أريد أن أبقى بجآنبك .. كي أساعدك واعطيك تلك الحياة الرائعه ..

أريد ان اكون ولو سببا واحدا في سعادتك ..

هذا اهم شيء بالنسبة لي ..

فلآ شيء غيره سيهمني بعدها ..

وتذكر بأنني معك في كل خطوة تخطوها .. معك إلى الابد ..!

وسآظل آنتظرك حتى الموت !!

إنني لك وحدك ومعك إلى الابد ..

------------------------

مشآعر محطمة //~

تعبت من الزمن وها أنا ابحث عن بقايا نفسي ..

لآ أدري ماذا آفعل ؟؟

لقد وثقت بالزمن ولاكنه لم يثق بي ..!

بينما أنا ابتسم له ,, أرآه يدير لي ظهره وأنا بأمس الحاجة إليه ..

شكوت له ولم يسمعني ..

ضآعت أحلامي ضاعت أيآمي ..

لآ أدري مآلذي بقى مني ,,

وهل أنا مازلت آعيش أم لم يضل مني سوى جسد على قيد الحيآة

عقلي غآدر واقعي ..

لآنه لم يتقبل ما رأيته في حيآتي ..

وقلبي مازال يتألم ,,

ومنكسر ,, وأنا بأمس الحآجه إلى من يشفي جروح قلبي المطعون بسيف الزمن ..

أحاول الابستآمه للأيآم وفتح صفحآت جديدة ,,

ولآكن أرى حبر قلمي يجف لأنه كتب الكثير .. وفي كل مرة أمزق صفحآت كتآبي ..

وعندما أرى تلك الصفحآت التي بقيت ,,

لآ أرى سوى القليل من الورق .. أي أن حيآتي قد آشرفت على الانتهآء ,,

وهآ أنا مازلت آبتسم وسيف الزمن يطعنني وأنا انزف !!

وأعلم بأني سأغآدر هذه الايام عما قريب ..

QueeNBeEeSo

0 Comments: