الخميس، ١٨ ديسمبر ٢٠٠٨

آنــا وآلقمر ..‏

http://rbsha.org/rbsha/images/w55s24r5hvooxocvgnqc.jpg

حبيبي ..

ذآك يوم آشتقت أليك ..

آشتقت ..

لحديثك ..

لسماعك ..

ولم آجدك حينها ..

وليس هنآك آفضل من حبك الموجود بدآخلي ..

كلما نظرت لهذه الدنيا وجدتك آجمل وآرقى ..

نظرت للسمـآ ف وجدتك آصفى ..

نظرت للبيآض وجدتك آنقى ..

نظرت للورد وجدتك آحلى وأبها ..

ف نظرت إلى الاعلى ..

ووجدت القمر في تلك الليلة الهادئه ..

ويسير فى أمامه وخلفه النجوم المشعه ..

ونظرت إلى القمر وآخبرته .. وهوا يتبآها بجماله .. وضيآئه

آلا تعلم أني أملك ما هو أجمل منك ؟؟

لما تتكبر ؟؟

آنت تنظر كل يوم إلى هذه الارض !

ألا تعلم ان من هنآك في الوجود من هوا اجمل منك ؟

نظر إلي القمر متعجبا لما أقوله !!

قال لي ومن يكون ؟؟

قلت أنه آمير أحلامي ..

ملآك في سمآئه ..

وأنا ملكُ له ..

اذا ابتسم لي رآيت النور في عينيه ..

فقال آين هوا وأين أجده ؟؟

فتحت صدري وأريته قلبي وقلت ..

هاهوا هنى ..

هذا هو سكنه وقد نقش اسمه على قلبي ..

آحمله وهوا شرف لي ..

وتسآقطت امطار من السماء ..

وعندما نظرت .!!

علمت أنها ليست مطرآ ..

بل دموع من عيون القمر ..

نعم لقد أبكيت القمر !!

وسألني هل انا شبيه له ؟؟

فقلت نعم ..

فآنت تشبهه في ابتسآمته ..

وعندما انظر الى سكونك ,

آتذكر هدوئه عندما آذهب الى صدره الحنون ..

وآشعتك مستمده من نورة ..

ف لأجلك حبيبي بكي القمر ..

وتفتح الزهر ..

ويمضي العمر ..

فأنت زهرة في بستآني ..

بستآن قلبي ..

وحب عمري ..

فجروحي بك قد شفيت ..

وآحزاني بوجودك قد دفنت بدون رحمه ..

فقليل بحقك أن آبكي من أجلك القمر ..


Queen&&^

0 Comments: